مكياج العروس

3 حيل لإخفاء شعر الحواجب الزائد بالمكياج في الخطوبة

3 حيل لإخفاء شعر الحواجب الزائد بالمكياج

إزالة الشعر الزائد الموجود حول الحواجب يساعد في منح السيدات رسمة حاجب أنيقة تزيد من جمال العيون، لكن الأمر يكون مرهق في بعض الأحيان خاصة عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الطارئة مثل حفلات الخطوبة.

وفي هذا السياق، نقدم في مقال اليوم كيفية إخفاء شعر الحواجب الزائد بالمكياج دون الحاجة لإزالته بالملقاط.

إخفاء شعر الحواجب الزائد بالكحل الأبيض: قومي بتمشيط شعر الحواجب في نفس اتجاه نمو الشعر ثم مرري قلم الكحل الأبيض على الشعر الزائد أسفل الحاجب بالتساوي. طبقي القليل من بودرة الأساس المطابق للون البشرة باسطة الفرشاة لإخفاء اللون الأبيض ولتحصلي على إطلالة طبيعية أكثر.

إخفاء شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر: مشطي شعر الحواجب بشكل مرتب ثم حددي رسمة الحواجب التي ستعتمدينها من خلال استخدام قلم التحديد المناسب. بعد ذلك  باستخدام الكونسيلر المناسب للون البشرة وبتركيبة كريمي غطي الشعر الزائد من الجهة العلوية والجهة السفلية، استعيني بفرشاة صغيرة ناعمة لدمج المستحضر بشكل جيد حول الحاجب.

إخفاء شعر الحواجب الزائد بالظلال الكريمي: مشطي حاجبيك في نفس اتجاه نمو شعر الحاجب ثم املئ الفراغات بقلم التحديد للحصول على رسمة مميزة. بعد ذلك أحضري ظلال عيون بلون نيود أو كريمي على أن يكون اللون مطابق أو قريب من لون البشرة حتى يساعد في تغطية الشعر الزائد الموجود حول الحاجب. تأكدي من دمج المستحضر بشكل جيد حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.