تنظيم الأعراس

4 أشياء ستندمين عليها لاحقا أثناء التخطيط للزفاف!

التخطيط للزفاف

التخطيط لحفل ليس من الأمور الصعبة لكن تقع بعض السيدات في أخطاء تشعرهن لاحقا بالندم بسبب قلة الخبرة.

لذلك نقدم لك أيتها العروس في مقال اليوم بعض النقاط التي يجب عليك مراعاتها وإلا ستندمين عليها لاحقا!

دعوات زفاف باهظة: ترغب أغلب المقبلات على الزواج في الحصول على كروت زفاف مثالية تعتمد على الألوان البراقة، خط جميل والكثير من التفاصيل.

لكنها للأسف تكلف الكثير من المال الذي قد يساعدك في الحصول على أشياء أخرى أهم مثل إضافة بعض أصناف الأكل الجيدة للبوفيه أو نفقات غير متوقعة.

تفويت لقطات رائجة: قد تضعين نصب عينيك بعض لقطات الزفاف الرائجة والساحرة التي نشاهدها على صفحات التواصل الاجتماعي وترغبين في تقليدها أيضا دون تدوينها في ورقة.

ستكتشفين لاحقا أنك فوتي أغلبها وتشعرين بالندم. لذلك ننصحك بتدوين كل اللقطات أو الملاحظات في ورقة وتقديمها للمصور حتى تحصلي على ذكريات مثالية بثوبك الأبيض.

البقاء في الكوشة: تحاول بعض السيدات كسر بعض التقاليد الروتينية أثناء الحفل مثل التجول بين المدعوين والتقاط الصور معهم بالبقاء معظم الوقت في الكوشة أو الرقص فقط.

ستندمين على ذلك لأن تلك اللحظات مع الأهل والأصدقاء ثمينة وقد لا تتمكنين من الالتقاء ببعضهم مرة أخرى بسبب ظروف الحياة أو بسبب السكن في مناطق مختلفة.

-محاولة إرضاء الجميع: من الجيد الاهتمام بالضيوف أثناء دعوتهم لحضور حفل زفاف وتوفير كل وسائل الراحة لكن لا تبالغي في الأمر لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك.