تنظيم الأعراس

4 نصائح لتنظيم الزفاف للعروس الخجولة

4 نصائح لتنظيم الزفاف للعروس الخجولة

هل تملكين شخصية خجولة وتشعرين بالإحراج بسبب وجود الكثير من الناس من حولك؟ اكتشفي في مقال اليوم أهم النصائح التي تحتاجينها إذا كنت عروس خجولة!

الحد من عدد الضيوف

إذا كنت لا تشعرين بالارتياح في وجود عدد كبير من الناس فسيشكل ذلك مشكلة في حفل الزفاف، لذلك يعد التقليل من عدد دعوات الزفاف هو الحل الوحيد لأنه كلما زاد عدد الأشخاص  زادت احتمالية شعور بالإحراج.

ابدئي بدعوة الأقرب إليك وستعرين بالراحة بمجرد رؤية الأسماء.

حددي مكان وضع الكوشة

مكان جلوس العروس أو وضع الكوشة قد يشعرك بالارتباك خاصة إذا كانت على مسافة قريبة من الحضور، لذلك حاولي وضعها على مسافة مناسبة حتى لا تشعري بالتركيز الشديد عليك.

يمكنك أيضا اختيار قاعة زفاف بمساحة جيدة حتى يكون هناك شعور بالراحة والاسترخاء على عكس القاعات الصغيرة.

صرف الانتباه

لتجنب كل الأنظار عليك طوال الوقت، قومي بتحويل انتباه الحضور من خلال إضافة بعض الفقرات المرحة مع الوصيفات أو الصديقات أو حتى الحضور.

راهني أيضا على العديد من الإكسسوارات وتنسيقات الأزهار المختلفة لتزيين مكان الزفاف والتي لن تمنح ضيوفك فترة راحة دائمًا بسبب التفاصيل التي لم يكتشفوها بعد.

احرصي على انتقاء مقاطع موسيقية متنوعة تفاجئ الحضور، يمكنك أيضا عرض بعض مقاطع الفيديو من الخطوبة أو اللحظات المشتركة مع صديقاتك لصرف لانتباه عن العروس.

تجنبي اللحظات المحرجة

قللي المواقف التي قد تشعرين فيها بعدم الراحة مثل التقاط الصور المنفردة حيث يمكنك الخضوع لجلسة تصوير منفصلة في فضاء مغاير أو مفتوح.

يمكنك القيام ببعض العادات ليلة الحنة مع عدد صغير من العائلة والصديقات حتى لا تشعري بالإحراج وغيرها من العادات الأخرى.

يمكنك توزيع المهام الخاصة بليلة الزفاف على أفراد العائلة، مثلا اجعلي شقيقاتك يشرفن على الضيوف والترحيب بهم أو الجئي لوضع رسائل ترحيب على الطاولة.

المصدر