مكياج العروس

5 أسرار لانتقاء خبيرة تجميلك الخاصة في ليلة العمر

يمثل اختيار خبيرة التجميل عملية مزعجة وشاقة، خاصة بالنسبة للطبقة الشعبية، حيث يكون عدد خبيرات التجميل محدودا، وغير محدد بعقود عمل احترافية كما هو الحال بالنسبة للمشاهير، من عارضات أزياء وفنانات. لذلك على العروس أن تعرف كيف تنتقي بدقة خبيرة تجميل مناسبة تساعدها على إظهار جمالها وأناقتها. وفي هذا المقال تقدم لك مجلة عروس 5 نصائح ذهبية تساعدك على انتقاء الخبيرة المناسبة. تابعي معنا:

5. سمعة الخبيرة قبل كل شيء

عليك أن تتأكدي قبل كل شيء من أن الخبيرة التي تريدين التعامل معها، قبل حفل الزفاف ذات سمعة طيبة ولا تدور حولها أي مشاكل على غرار عدم الانظباط في المواعيد، أو الازدحام الشديد الذي قد يضعك في موقف محرج في الساعات الأخيرة قبل دخولك إلى حفل الزفاف.

4. تأكدي من جودة اختياراتها

يتميز عام 2019 بعودة قوية للمكياج الناعم وقصات الشعر المنسدلة والبسيطة، لذلك عليك أن تتأكدي أن خبيرة التجميل التي تريدين التعامل معها تتقن هذه الضروب من التفاصيل الصغيرة. وحتى إذا كنت تحتفظين لنفسك بطريقة خاصة أو لمسات شخصية فعليك أن تتأكدي أن الخبيرة قادرة على تطبيقها على أرض الواقع قبل حفل الزفاف.

3. مميزات كل خبيرة

لكل خبيرة قدرات خاصة وموهبة في مجال من مجالات التجميل، لذلك عليك أن تتعرفي على مميزات كل خبيرة لتستطيعي الانتقاء بطريقة تناسب اختياراتك، لا ما يُشاع عن الخبيرة فقط. ويمكنك طرح أسئلتك على الشبكة عبر مواقع التواصل للحصول على معلومات أكثر حول كل خبيرة تجميل.

2. حددي ميزانيتك قبل الاختيار

لكل عروس ميزانيتها الخاصة، وتقسيمها الذي تراه مناسبا لكل مرحلة من مراحل حفل الزفاف. لذلك اختاري المبلغ الذي ترينه مناسبا ثم اختاري حسبه الأخصائيات اللوات يعملن في ذلك المجال المحدد الذي وضعته.

1. حددي مواعيدك قبل كل شيء

لا تحاولي تعليق آمالك بأخصائية تجميل قبل أن تتأكدي من تقرير مواعيد الخطبة والزفاف، فكل تغيير في الخط الزمني الذي تضعينه، قد يتزامن مع ازدحام في جدول مواعيد أخصائية التجميل. لذلك تأكدي من كون مواعيدك قد تم تحديدها بطريقة مضبوطة، ثم اتفقي مع الأخصائية حتى لا يقع أي طارئ قد يكلفك الكثير من الإحراج والوقت والمال.

 

 

اترك تعليقاً