سافري في شهر العسل

5 أسرار لتنعمي بشهر عسل مختلف بأقل التكاليف

5 أسرار لتنعمي بشهر عسل مختلف بأقل التكاليف5 أسرار لتنعمي بشهر عسل مختلف بأقل التكاليف
118مشاهدة

تعاني الكثير من العرائس من مشكلة توزيع الأموال المرصودة لحفل الزفاف ولشهر العسل، فلئن كان حفل الزفاف في الأصل موجها لكل العائلة الممتدة، فإن شهر العسل هو الاحتفال الموجه للزوجين فقط. لذلك تجد العروس في حيرة من أمرها بين أن تترك النصيب الأكبر من المال للقسم الأول أو للقسم الثاني من مراسم الزفاف. ومن هذا المنطلق نقدم لك 5 أسرار وأفكار مبتكرة لتنعمي بشهر عسل لا يُنسى، وبأقل التكاليف. تابعي معنا:

5. الحياة الفنية والثقافية

يمكنك تعديل شهر العسل على وقع الحياة الثقافية والفنية في مدينتك، عبر متابعة العروض الفنية وزيارة المتاحف والمعارض. تمثل هذه الطريقة الأنجع بالنسبة للأزواج الذين يعشقون الفكر والثقافة ويهيمون في أروقة المكتبات ويحبون رائحة المتاحف الأسطورية.

4. العروض السياحية الخاصة

كثيرا ما تقدم وكالات الأسفار عددا من العروض الخاصة وغير المكلفة، والتي تتجه في العادة للمناطق الأكثر اكتضاضا، على غرار المنتجعات. لكن المثير في الموضوع أن الفنادق السياحية حول العالم تعطي في أغلب الأحيان عناية خاصة بالعرائس الجدد الأمر الذي يوفر عليك الكثير من المال بحثا عن المناطق الأقل اكتضاضا.

3. الريف قصة حب لا تنتهي

من قال أن الأرياف والمناطق الداخلية ليست مكانا رائعا لتبدأ فيه أولى حكايات الغرام بين الزوجين؟ بعيدا عن الزحمة واللامبالات، يمكنك أن تجدي متعة أسطورية وأنت تتجولين في أعماق المناطق الداخلية في بلادك للبحث عن الهدوء والرومنسية والشاعرية في شهر سيبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

2. استأجري قاربا

تأجير قارب لشخصين ولفترة وجيزة لن يكون مكلفا، كل ما عليك هو الإعداد لرحلة بحرية رائعة، تعيشين خلالها دور الزوجة القادرة على تأمين كافة متطلبات زوجك وأنتما وحيدان على ظهر البحر. كما أن الرحلات البحرية، تمكنكما من القيام بجولات صغيرة وأكثر من رائعة على الشواطئ لرؤية أجمل المشاهد خلال شهر لا يُنسى.

1. أنت قادرة على التخييم

إذا كنت من عشاق الرياضة، والحركة والتخييم في العراء، فمناطق التخييم والتي تعج بها المحافظات في العالم العربي، هي أفضل اختيار. يمكنك اختيار أكثر من مخيم وعلى عدة أيام، حتى تستمتعي بروعة العيش في العراء مع زوجك دون فضوليين أو مزعجين.

اترك تعليقاً