5 أشياء عليك القيام بها في الليلة التي تسبق حفل زفافك

مجلة عروس
5 أشياء عليك القيام بها في الليلة التي تسبق حفل زفافك

في الليلة التي تسبق حفل الزفاف، من الطبيعي تمامًا أن تواجهي زوبعة من الأفكار والعواطف. قد تشعرين بسعادة غامرة لأنك ستتزوجين من تحبين، وستشعرين بالقلق بشأن فراق عائلتك، وستكونين متحمسة تجاه أجواء الحفل، وقد تشعرين بالتوتر بشأن إطلالتك.

إذا كان عقلك يعمل بشكل مفرط، فهناك خطوات يمكنك اتخاذها في هذه الليلة التي تسبق حفل الزفاف:

تناولي وجبة صحية

عندما نشعر بالتوتر، نميل إلى تناول الأطعمة السريعة. قد يكون تناول شريحة من البيتزا وكيس من رقائق البطاطس أمرًا مغريًا، إلا أن تناول وجبة عشاء مغذية ومتوازنة في الليلة السابقة لحفل الزفاف سيحافظ على مستويات السكر في الدم ويزود جسمك بالطاقة، علاوة أن بعد تناول وجبة صحية، ستستيقظين وأنت تشعرين بالانتعاش في يوم زفافك.

اشربي الكثير من الماء

إلى جانب تناول وجبة عشاء غنية بالعناصر الغذائية، يعد شرب كمية كافية من الماء أمرًا ضروريًا أيضًا لقضاء ليلة مثالية، فأنت بحاجة إلى ملئ كوبك بـ H2O لترطيب جسمك وبشرتك.

تدربي على المشي بحذاء الزفاف

إذا كنتِ متوترة بشأن المشي في ممر الزفاف، فتدربي على المشي على خط مستقيم بحذاء زفافك، خاصة إذا كان ذو كعب عالي أو كنت على أرض غير مستوية.

سيساعدك التدرب قبل الحدث على الشعور بمزيد من الثقة عند دخولك إلى مكان الحفل.

قومي بشحن هاتفك

على الرغم من أنك لن تستخدمي هاتفك كثيرًا أثناء الاحتفال، إلا أن امتلاك هاتف مشحون بالكامل سيمنحك راحة البال في حالة الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريدين التقاط صورة بسرعة كبيرة، فلن تظطري إلى إستعارة هاتف من صديقاتك.

احزمي أغراضك الشخصية

سواء كان حمل حقيبة اليد جزءًا من إطلالتك أم لا، فإن تعبئة حقيبة صغيرة من الضروريات أمر ضروري. نوصيك بملء حقيبتك بمنتجات مكياج بحجم مناسب للسفر ومرآة صغيرة، وعلكة لإنعاش أنفاسك، ومعقم لليدين للحفاظ على نظافة يديك، ومناديل لمسح دموع السعادة.

المصدر