5 أفكار عصرية بديلة للزواج بدون حفل زفاف!

مجلة عروس
5 أفكار عصرية بديلة للزواج بدون حفل زفاف!

هل فكرت في الهروب من عادة الاحتفال بالزواج من خلال حفل ممل؟ اكتشفي في مقال اليوم بعض الأفكار التي يمكن أن تكون بديل عصري ومرضي في حال كنت تفكرين في عدم إقامة حفل زفاف عند الزواج.

عشاء فاخر في المنزل 

إذا كنت من عشاق الأجواء المنزلية الحميمة، يمكنك ببساطة الاكتفاء بإقامة عشاء فاخر في المنزل على  طريقة البوفيه المفتوح وسط أجواء من الموسيقى الشعبية أو الفلكلور مع التقاط الكثير من الصور رفقة العائلة والأصدقاء.

تسلق أحد الجبال المعروفة 

اجعلي من زفافك مغامرة شيقة لا تنسى من خلال فرصة تسلق أحد الجبال المعروفة للاستمتاع بمناظرها الخلابة والحصول على صور تذكارية تخلد أهم لحظة في حياتهما كثنائي.

يمكن أيضا ممارسة المشي في حال لم تفضلا المشي في الجبال.

جولة بمنطاد الهواء الساخن 

يمكنك التخلي عن أجواء الزفاف التقليدية المملة والحصول على جولة بمنظاد الهواء الساخن، يمكنك أيضا تحويله لكوشة زفاف من خلال الحصول على عرض للأزواج الجدد وتزيينه بالشرائط.

احصلي على فرصة تجربة جديدة مع ارتداء دبل الزفاف في المنطاد والحصول على صور رائعة لا تقدر بثمن!

السفر لوجهة سياحية ملفتة 

يمكنك الاستغناء عن حفل زفاف من خلال الذهاب لأحد الوجهات السياحية المعروفة مثل جزر المالديف، البندقية، باريس، جزيزة جيجو، ماليزيا، الهند وغيرها من الوجهات التي تخطف الأنفاس.

إقامة حدث خيري 

اجعلي بداية حياتك الزوجية مثال للتعاون والتآزر من خلال إقامة حفل خيري وإطعام المحتاجين أو ضعفاء الحال في حال كنت من محبات العمل الخيري.