سافري في شهر العسل

5 أمور لا يجب فعلها أثناء شهر العسل!

5 أمور لا يجب فعلها أثناء شهر العسل

تعد فترة شهر العسل من أجمل اللحظات التي ليس لها مثيل بعد الزواج لذلك يجب الحرص على عدم الوقوع في الأخطاء التي تعكر صفو العروسين.

إليك قائمة بأبرز الأخطاء التي يجب تجنبها خلال شهر العسل!

الانشغال بالتقاط الصور: من الطبيعي القيام بالتقاط الصور عند الذهاب لمكان جديد خاصة إذا كانت وجهة سياحية معروفة.

لكن هذا الأمر يحرم الثنائي من الاستمتاع بالوقت بسبب الانشغال بالتقاط صور جيدة ونشرها على السوشيال ميديا.

السهر المطول: قد يرغب الثنائي في السهر بعد العودة من الأنشطة الخارجية لكن هذه الخطوة تصبح غير ملائمة في شهر العسل لأنك قد تعانين من الإرهاق والشعور الشديد بالتعب مما يجعلكما تستيقظان متأخرين، مما يحرمكما من الاستمتاع بنشاط إضافي. احرصي على النوم في موعد مناسب حتى تتمكنا من الاستيقاظ مبكرا.

إنفاق كل الأموال: قد تجدين الكثير من المغريات عند الذهاب للتسوق أو ترغبين في اقتناء بعض الهدايا للعائلة لكن هذا خطأ، فقد تحدث بعض الأشياء الطارئة التي تتطلب المال لذلك لا تبالغي في إنفاق كل ما لديك لتأمين عودة سالمة من شهر العسل بدون أي اضطرابات.

المبالغة في تجربة الطعام: تذوق أطباق تعود لمنطقة معينة هو أحد النشاطات التي يجب على الثنائي القيام بها عند الذهاب في شهر العسل لكن لا يجب المبالغة في القيام بذلك تفاديا للإصابة بالإسهال أو الحساسية الجلدية.

الالتزام بجدول الرحلة: من الجيد جدولة الأنشطة السياحية التي ستقومان بها خلال شهر العسل لكن ليس عليك بالضرورة الالتزام بها في حال وجدت أشياء هامة لا يجب عليك تفويتها!