سافري في شهر العسل

5 أنشطة رومانسية بديلة عن شهر العسل في فصل الشتاء.. تعرفي إليها!

أنشطة رومانسية

رغم أن شهر العسل من الطقوس التي لا يتخلى عنها الكثير من الأزواج إلا أن بعض الثنائيات لا يتمكنون من إحراز هذه الفرصة بعد الزفاف.

لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الأنشطة الرومانسية التي يمكن القيام بها في هذا الموسم.

الطبخ معا: قد تشعرين أنك مرهقة بدنيًا بعد التحضيرات الطويلة لكن هذه التجربة ستكون مختلفة حيث تجعلين الشريك ينضم لك. يمكن الاقتصار على تحضير الوجبات الخفيفة في أجواء مرحة، جربي أيضا تحضير الحلويات أو المخبوزات، المشروبات الساخنة التي تناسب فصل الشتاء.

ممارسة الأنشطة الخارجية: عدم السفر في شهر عسل لا يعني بالضرورة البقاء في المنزل طيلة الوقت، يمكنك الخروج والاستمتاع ببعض الأنشطة التي تقام في الهواء الطلق مثل الأنشطة الرياضية شتوية مثل التزلج، الذهاب للأكواريوم، قضاء يوم في المنتزهات أو ركوب الدرجات.

مشاهدة الأفلام: إذا كنتما من عشاق الشاشات الكبيرة لا تفوتي فرصة الذهاب رفقة الشريك لمشاهدة بعض الأفلام التي تضفي أجواء من الحماس والمرح مثل الأفلام الكوميدية وأفلام الرعب.

استكشاف وجهات داخلية: هل تحبين السفر ومتعة التنقل؟ هي أيضا فرصة لا تعوض للقيام ببعض الرحلات الداخلية أينما كنت، يمكنك إجراء القليل من البحوث على النت لمعرفة الوجهات التي يمكنك الاستمتاع بها في فصل الشتاء.

ممارسة الهوايات المشتركة: إذا كنت لا تملكين المواد المالية للتخطيط لأي نشاط في شهر العسل، جربي القيام بالهوايات المشتركة للتعرف أكثر على الطرف المقابل.