منوعات

5 استخدامات غير مسبوقة لرغوة الحلاقة.. اكتشفيها

رغوة الحلاقة

تتوفر رغوة الحلاقة في كل المنازل فهي مستحضر يحتاجه كلا الجنسين أثناء التخلص من الشعر الزائد، لكن هل تعرفين أن له بعض الاستخدامات المنزلية الرائعة؟

  • لا شك انك كباقي الأمهات تعانين من التنظيف الدائم للموكيت أو السجاد من البقع التي تقع عليها بشكل يكاد شكون شبه يومي. كل ما عليك فعله هو رش كمية صغيرة من رغوة الحلاقة على البقعة ثم افركيها بقطعة قماش أو مناديل مبللة للتخلص منها. 
  • الحصول على أسطح كروم لامعة من الأشياء التي تعكس مدى عنايتك بالمنزل، وللحصول على هذه النتيجة قومي بوضع رغوة الحلاقة على فرشاة ناعمة واستخدميها لفرك الأسطح، انتظري لبعض الدقائق ثم اغسلي بالماء الدافئ مع التجفيف بواسطة قطعة قماش قطنية.
  • لا تتخلى السيدات عن ارتداء المجوهرات خاصة في المناسبات حتى تزداد جمالا ببريقها، يمكنك تنظيفها في المنزل بواسطة رغوة الحلاقة. طبقي القليل على فرشاة ناعمة وافركي بلطف في شكل دائري ثم امسحيها بمناديل ورقي مبلل.
  • لاشك أنك تقومين في بعض الأحيان ببعض الأعمال المنزلية التي تتطلب استخدام الشحوم أو الطلاء لكنك تواجهين لاحقا صعبة في تنظيف يديك؟ أحضري رغوة الحلاقة ثم ضعي كمية صغيرة من الرغوة وافركي جيدا ثم اغسلي بالماء الدافئ.
  • يزعجك صرير الأبواب أثناء فتحها وإغلاقها؟ قومي برش كمية من رغوة الحلاقة عليها وحركيها جيئة وذهاب ثم تخلصي من الرغوة الزائدة باستخدام فوطة.