تسريحات العروس

5 تسريحات أنيقة وسهلة التطبيق للسهرات البسيطة

لا يقتصر الذهاب للسهرات على اللجوء لخبيرة التجميل سواء لوضع المكياج أو للحصول على تسريحة شعر أنيقة، حيث يمكن للسيدات تعلم بعض الأمور البسيطة التي تتعلق بالزينة حتى يتمكن من التجمل في المنزل للمناسبات البسيطة مثل سهرة منزلية عائلية.

وفي هذا السياق نقدم في مقال اليوم أفكار تسريحات أنيقة وسهلة التطبيق.

تسريحة الضفيرة المرفوعة مع شعر مسحوب: إذا كنت لا تملكين الكثير من الوقت قومي بتسريح الشعر بشكل مسحوب للخلف ثم اربطي الشعر في شكل ذيل حصان وقومي بتجديله وستكونين جاهزة في ثوان.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع غرة كيرلي: هل أنت صاحبة شعر كيرلي وترغبين في الحفاظ على إطلالة ناعمة وبسيطة؟ إذن ارفعي الشعر ولفيه في شكل كعكة واتركي الغرة كيرلي كما هي.

تسريحة شينيون كلاسيكية مع ضفيرة: تسريحة كلاسيكية ومرتبة تناسب الشعر متوسط الطول أو الطويل،  اعتمدي الضفيرة على الشينيون بدل الإكسسوارات المعتادة لتثبيتها.

تسريحة الكعكة الفرنسية: تبقى من التسريحات الجذابة والمتميزة، اعتمديها مع فرق عند الغرة لتحصلي على لمسة من الأناقة المتجددة.

تسريحة شينيون فوضوية: تفضلين مبدأ تسريحة الشينيون لكنك لا ترغبين في تطبيقها بشكلها الكلاسيكي؟ لما لا تجعلينها فضفاضة وتجعلين بعض الخصلات تنسدل بشكل فوضوي للخارج وستحصلين على تسريحة مبتكرة وعصرية!