مكياج العروس

5 صيحات مكياج جمالية أنيقة لخريف 2021.. جربيها

5 صيحات مكياج جمالية أنيقة لخريف 2021

موسم جديد على الأبواب مما يدفع الكثير من السيدات للبحث عن صيحات الموضة التي سترافقنا في عالم الألوان. وفي نفس السياق نقدم في مقال اليوم أهم صيحات المكياج التي تسيطر على خريف 2021.

رسمة الآيلاينر المقلوب: ستكون رسمة الآيلاينر على خط الرموش السفلي أحد اتجاهات الماكياج الرئيسية لخريف 2021، حيث رصدناها على منصات عروض الأزياء مثل شانيل وديور.

قومي ببساطة برسم خط الكحل باللون الأسود بشكل عريض وبارز على الجفن السفلي مع سحبه للخارج.

عيون سموكي بارزة: ستايل مكياج كلاسيكي لكن رغم ذلك تبقى العيون الدخانية عنصرًا أساسيًا في الماكياج، يمكنك اعتماد هذا الستايل سواء للخروجات أو للسهرات لكن يجب اختيار الألوان المناسبة لكل وقت.

ضللي خط الرموش العلوي بظل أسود، ثم ادمجي ظلال باللون الرمادي على جفن المتحرك وأنهي المكياج بوضع ظل أفتح عند ثنية الجفون.

مكياج شفاه أحمر: ابرزي جمال شفتيك  من خلال تطبيق أحمر الشفاه اللامع بطريقة بسيطة مع اعتماد مكياج العيون الطبيعي للغاية.

إطلالة أساس ناعمة: هل تستغرقين وقتا كثيرا في وضع مكياج البشرة في الصباح؟ يمكنك استبدال كريم الأساس والبرونزر وأحمر الخدود والهايلايتر بكريم ملون لتحصلي على إطلالة ناعمة.

ظلال عيون باللون الأزرق: في حال لم تجربي الظلال باللون الأزرق مهما كانت درجتها ستكون لديك هذا الخريف فرصة رائعة لتجربة هذه الظلال الكلاسيكية. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الأزرق المناسب للون بشرتك!

المصدر