تنظيم الأعراس

5 نصائح حتى لا تفسد تقلبات الطقس حفل زفافك

136مشاهدة

تتخوف الكثير من العرائس من تقلبات الطقس وخاصة في مجتمعاتنا الشرقية، أين يقع تأويل مثل هذه العوامل المناخية لقصص لا علاقة لها بالحفل. لذلك تقترح عليك مجلة عروس عددا من الحلول الرائعة لتجعلي تقلبات الطقس تخدم حفل زفافك وتجعله أكثر روعة. وفي ما يلي 5 نصائح حتى لا تفسد تقلبات الطقس حفل زفافك ، تابعي معنا :

الأكسسوارات المناسبة لتكوني أكثر تألقا

مهما كانت عوامل الطقس التي تخشينها، فالأكسسوارات المناسبة والمتناسقة ستجعل حفل الزفاف أكثر روعة، فالمظلات الملونة والمعاطف الحريرية الفاخرة ستجعل حفل الزفاف أكثر روعة وفخامة.

مصور محترف يخلد اللحظات الرائعة

مهما كانت تقلبات الطقس قوية، كالأمطار والرياح والحرارة العالية، فالمصور المحترف يستطيع أن يخلد تلك اللحظات الجميلة لتكون أفضل ذكرى لحفلة الزفاف.

اجعلي تقلبات الطقس حدثا منتظرا

الأمطار أو الثلوج أو العواصف الرملية قد تصبح عنصرا إضافيا يزيد من رونق الحفل إذا كان الاستعداد مناسبا وإعدادات قاعة الأفراح والأكسسوارات المناسبة على أحسن ما يرام.

 

ركزي اهتمامك على زوجك

إن شعورك بالقلق أو خوفك من تقلبات الطقس قد يجعل ذلك الشعور يمر إلى كافة الحضور. لذلك احرصي على أن تركزي اهتمامك على زوجك وعلى ابتسامتك الساحرة التي يجب أن ترافقك طيلة الحفل.

اختاري الفستان والمكياج المناسبين

احرصي على اختيار فستان مقاوم للبلل ومكياج يقاوم الرطوبة العالية أو الحرارة العالية حسب التقلبات المناخية التي تخشين حدوثها.

هذا الاختيار المناسب للمكياج والفستان سيجعلك أكثر روعة حتى إذا لم يحدث شيء خلال حفل الزفاف.

اترك تعليقاً