تنظيم الأعراس

5 نصائح عليك معرفتها لاختيار كيكة الزفاف

33مشاهدة

تمثل كيكة الزفاف واحدة من النقاط التي قد تبقى في ذاكرتك طويلا بعد حفل الزفاف، خاصة أنها ستكون محط اهتمام كل الحضور كبارا وصغارا. على أن أي اختيار غير موفق، قد يسبب لك الكثير من الإحراج أمام المقربين والذين يريدون تذوق كيكة زفافك. في هذا المقال تقدم لك مجلة عروس 5 نصائح عليك معرفتها لاختيار كيكة الزفاف حتى تكون رائعة ومناسبة. تابعي معنا:

تنوع النكهات يعطي فرصة لكل الحضور

احرصي على أن يتناول كل فرد من الحضور النكهة المناسبة له، فلا تجعلي الكيكة بنكهة واحدة، بل نوعيها حتى لا تخيبي آمال صديقاتك وقريباتك.

تذوقي كل الاختيارات

احرصي على تذوق أكبر عدد ممكن من النكهات حتى لا تفوتي أيا منها. كما أن التذوق يمكنك من التعرف على بعض النكهات الغريبة والتي قد لا ترغبين في أن تكون على مائدة حفل زفافك.

تجنبي النكهات غير التقليدية

لن ترغبي في تحويل حفل زفافك إلى مكان لتجربة النكهات الجديدة وغير التقليدية. لذلك احرصي على اتباع الذوق العام حتى لا تتسببي في تحويل الحفل إلى حصة نقاش حول هذه النكهة أو تلك.

تجنبي النكهات الطازجة

حاولي قدر الإمكان تجنب النكهات الطازجة، لأن طعمها يتغير منذ مرور الساعات الأولى على وضعها على الكيكة، وهذا ما لن يجعل من المذاق محببا. ,إذا كنت تريدين تزيين الكيكة ببعض النكهات المختلفة فاختاري المكسرات والنكهات التي تستطيع الصمود لعدة أيام على غرار الشوكولاه والكراميل.

لا تنسي نصيب مرضى السكري

احرصي على أن يكون في كيكة الزفاف نصيب لمرضى السكري، حتى تكون فرحة كل الحضور مضمونة، وحتى لا يشعر أصحاب هذا المرض أنك نسيت نصيبهم من كيكة حفل زفافك.

 

 

اترك تعليقاً