تنظيم الأعراس

5 نصائح لتنظيم حفل زفاف مصغر وناجح

حفل زفاف مصغر

تشعرين بالتوتر عند التفكير في إقامة حفل زفاف تقليدي وكبير؟ جربي إذن حفل الزفاف المصغر الذي يشعرك بالخصوصية ويجنبك دفع مبالغ طائلة من المال!

العدد: الحديث عن حفل زفاف مصغر يعتمد بالأساس على العديد القليل من المدعوين، عليك أن تضعي في عين الاعتبار أن الأمر ذاته ينطبق على العريس أيضا. قومي باحتساب العدد واقتسامه مع الطرف المقابل حتى لا يقع اختلال في العديد وتفسدي الأمر برمته.

الديكور: يمكنك الحفاظ على الطابع الأنيق والبسيط، لا تبالغي في اعتماد إكسسوارات الديكور التي تناسب القاعات الكبيرة أو الفاخرة لأن الزواج المصغر يهدف أيضا إلى الاقتصاد في تكلفة الزفاف وتقليصها لأقل حد ممكن لكن مع الحفاظ على المستوى المناسب.

مكان الزفاف: لا تتجهي لاختيار الأماكن التي تكلفك مصاريف إضافية مثل خدمات التقديم، النقل أو بعض المصاريف الجانبية. يمكنك الاكتفاء بقاعة مناسبة لعدد الضيوف مع ضمان توفير الراحة بعيدا عن الاكتضاض الذي يفسد أناقة الحفل.

البوفيه المفتوح: من أفضل الحيل التي تجنبك الوقوع في متاهة المصاريف وغيرها، ضعي كل الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة على أسلوب البوفيه.

الاحتفال: لا تلجئي للمظاهر الاحتفال الصاخبة التي تعتمد على منسق أغاني ، بل اكتفي بوضع مشغل موسيقى مع اختيار الأغاني المناسبة التي تمنحك أجواء دافئة ومتميزة للحصول على وقت مثالي لا ينسى.