تنظيم الأعراس

6 أفكار هدايا بسيطة وغير مكلفة تناسب العرسان

أفكار هدايا بسيطة

هل تخطط صديقتك المفضلة لإقامة حفل زفاف وتبحثين عن هدية مناسبة؟ اكتشفي في مقال اليوم بعض الأفكار السهلة لعلك تجدين ما يناسب ميزانيتك.

سجادة مدخل المنزل حسب الطلب: يمكنك الحصول على سجاد أنيقة لمدخل المنزل تكون مصنوعة يدويا أو تحمل عبارة أنيقة للترحاب بالعروسين، نقوش الحروف الأولى من اسميهما أو عبارة يفضلانها أو حتى أي شيء يجعلها هدية حميمة للعروسان.

طقم أكواب زجاجية حسب الطلب: يمكنك الحصول على طقم أكواب زجاجية مصنوع من الكريستال الفاخر، يمكنك انتقائه بنقوش جذابة في حال كنت ستتقنين حجم متوسط أو كبير أو طباعة الحروف الأولى في حال كنت ستقتنين أكواب ثنائية فقط بشكل خاص للعروسان.

روب حمام مطرز: تعد هذه الفكرة مناسبة أيضا، احرصي على اختيار روب مزدوج للعروسان بخامة فخمة ثم قومي بتطريز عبارة تهنئة مناسبة أو اكتفي بتطريز حرف اسم العروس على الروب الخاص بها وحرف اسم العريس على الروب الخاص به.

طقم فناجين قهوة: هدية أنيقة ولا يمكن أن تكون مكررة خاصة إذا كنت تعرفين أن العروسان من عشاق القهوة، يمكنك اقتناء الطقم سواء مزين بأسلوب كلاسيكي أو عصري جذاب.

إكسسوار يحمل تاريخ الزفاف: هدية بسيطة وغير مكلفة، يمكنك ببساطة الحصول على إكسسوار مصنوع من خامة مميزة مثل الخشب الفاخر، المرمر، الكريستال وغيرها ونقش تاريخ الزفاف عليها.

لوحة فنية: يمكنك اقتناء لوحة أنيقة تناسب أحد المساحات الداخلية وستكون هدية متميزة.