فساتين العروس

6 قواعد أزياء كلاسيكية عليك تجاوزها.. هل تعرفينها؟

قواعد أزياء كلاسيكية

اعتدنا عند ارتداء الملابس على اتباع بعض قواعد الموضة التي وقع تداولها لسنوات عديدة لكن مع توجهات الموضة التي أصبحت أكثر انفتاحا يمكنك التخلي عنها وإضافة لمسات من ستايلك الخاص!

حقيبة يد وحذاء بنفس اللون: من أكثر قواعد الموضة التي تلتزم الكثيرات بتطبيقها رغم أنها من الأساسيات التي يجب مراعاتها للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، إلا أنه يمكنك التحرر من هذه القاعدة عبر دمج العديد من الألوان المرحة للحصول على نفس النتيجة.

ستايلات ملابس مرتبطة بوزن معين: هل تعتقدين أن أغلب صيحات الموضة حرك فقط على صاحبات الجسم الممشوق أو النحيلات؟ 

اللون الأبيض في الفصول الحارة: هل تقومين بفصل ألوان الملابس طبقا للفصول، مثلا الألوان الداكنة للشتاء والألوان الفاتحة وخاصة الأبيض للصيف؟

يمكنك ارتداء الألوان المشرقة وحتى الأبيض في فصل الشتاء للحصول على لمسة واضحة من الأناقة طيلة السنة!

تسريحة شعر مثالية: لفترة طويلة من الزمن اعتدنا على الاعتماد على شكل التسريحة التي ستكمل إطلالتك، لكنك لن تكوني في حاجة بعد الآن لهذه القاعدة حيث يمكنك الحصول على تسريحة بسيطة وعفوية لتحافظي على أناقتك. 

ملابس مرتبطة بالسن: الوصول لسن معينة لا يعني أنه عليك الالتزام بستايل ملابس معين، بل على العكس حيث يمكنك الاستمتاع بصيحات الموضة بأسلوبك الخاص!

الجوارب والأحذية: إذا تحدثنا عن الجوارب والأحذية طبعا تحتاجين لحذاء مغلق من الأمام لكنك لن تكوني ملزمة بتطبيق هذه القاعدة، حيث يمكنك ارتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة من الأمام أو من الخلف دون أي تردد!