7 اتجاهات لمكياج الزفاف لموسم 2024

مجلة عروس
7 اتجاهات لمكياج الزفاف لموسم 2024

7 اتجاهات لمكياج الزفاف – إذا لم تكوني متأكدة من الاتجاه الذي ترغبين في اتخاذه في يوم زفافك، ففكري في هذه الأفكار السبعة الأنيقة والمرضية لمكياج العروس.

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

البشرة المتوهجة

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

من الاتجاهات الرئيسية التي انتشرت على منصات عروض الأزياء هو البشرة المتوهجة، الندية التي تمنحك إطلالة طبيعية ساحرة. وللحصول على هذا المظهر الناعم، يجب أن تطلبي من فنان المكياج استخدام التركيبات اللامعة بدلاً من المطفية والتخفيف من استخدام البودرة.

واستخدمي كريم أساس متوهج مع شفاه بلون النيود وحواجب مرتبة لمظهر طبيعي لكن بلا شك أنيق ويضل ثابت طوال الحفل.

المكياج البسيط

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

 

إذا كنت ستقيمين حفل زفافك في الهواء الطلق، تخلصي من التركيبات ذات التغطية الكاملة والنهايات المطفية واعتمدي مكياج أكثر نعومة وأقرب للبشرة.

هذا المظهر الطبيعي لمكياج العروس يتميز بأناقة سهلة ويتناسب تمامًا مع حفل زفاف في الهواء الطلق. وننصحك باختيار الرموش الطويلة، الخدود المحمرة، والشفاه الوردية مع لمسة خفيفة من اللمعان لتحقيق مظهر ناعم وأنثوي.

الجلام المنحوت

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

مكياج برونزي منحوت مثالي للعرائس اللواتي يرغبن في التركيز على ملامح وجههن. يتميز بخدود محددة، شفاه نيود، وأجفان برونزية لمظهر جلام، متوهج بأشعة الشمس.

ننصحك باختيار ظلال عيون كريمية لامعة، ليست براقة، مثل IT Cosmetics Superhero No-Tug Waterproof Eyeliner Stick in Bionic Bronze مثالي لمكياج الزفاف، فهو مقاوم للماء، لا يتجعد، ويضل ثابت طوال اليوم.

الشفاه الحمراء الجريئة

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

 

الشفاه الحمراء الجريئة ستظل تراندي حتى بعد مرور العديد من السنوات، لذا سيكون زفافك هو المناسبة المثالية لتتألقي بهذا المظهر الجذاب.

لضمان بقاء شفتيك جذابتين طوال اليوم، اطلبي من فنان المكياج تحديد شفتيك بالقلم قبل وضع أحمر الشفاه. هذه الحيلة الصغيرة تساعد في تعزيز شدة لون شفتيك مع الحفاظ على التلاشي والتزحزح إلى أدنى حد.

عيون القطة 

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

إذا كنت تبحثين عن مظهر مكياج زفاف أكثر مرحًا، جربي عيون القطة المستوحاة من الستينات. فهذا اللوك مزيج بين الآيلاينر المجنح والرموش الطويلة المتطايرة مع شفاه نيود ناعمة للتمتع بإطلالة مميزة.

تذكري أنه يجب عليك استخدام آيلاينر مقاوم للماء لهذا المظهر، ننصحك بتجربة NYX Professional Makeup Epic Ink Waterproof Liquid Eyeliner .

الجفون الذهبية أفضل 7 اتجاهات لمكياج الزفاف

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

إذا كان هناك وقت مناسب للتألق، فهو يوم زفافك. مكياج العيون الذهبي يضفي على إطلالتك سحرًا أنيقًا وملكي، مع الحفاظ على النعومة الكافية ليتناسب مع فستان أحلامك.

للحصول على هذا المظهر الجالم الناعم، نوصي باستخدام IT Cosmetics Superhero No-Tug Waterproof Eyeshadow Stick في Gallant Gold أو Bold Bubbly. واطلبي من فنان المكياج مزج التركيبة الكريمية حتى عظمة الحاجب للظهور بإطلالة رائعة.

7 اتجاهات لمكياج الزفاف : الخدود المحمرة

7 اتجاهات لمكياج الزفاف

الخدود الوردية والشفاه الوردية اللامعة تصنع مظهر مكياج زفاف رومانسي مناسب لأي عروس، ولإتقان هذا الاتجاه التراندي وضمان ثبات أحمر الخدود طوال اليوم، نوصي بتطبيق أحمر خدود بودرة فوق أحمر خدود كريمي.

اطلبي من فنان المكياج مزج IT Cosmetics Glow With Confidence Sun Cream Blush في Sunlit على عظام الخدود والصدغين، ثم ثبتيه بأحمر خدود بودرة ذو لمسة نهائية طبيعية، مثل Lancôme Blush Subtil Powder Blush في Absolutely Happy .

المصدر