مكياج العروس

7 خطوات أساسية للحصول على مكياج مثالي وناعم

هل أنت من المبتدئات في وضع المكياج وترغبين المعرفة أسرار المكياج  الناجح؟ اكتشفي في مقال اليوم أهم الخطوات الأساسية التي يجب عليك تطبيقها لإطلالة مكياج مثالية!

رسمة الحواجب: يساعد شكل الحواجب المناسب للوجه في إظهار جمال العيون بشكل ناعم، لذلك تأكدي من الحصول على رسمة طبيعية عبر الحفاظ على شكل الحاجب والتخلص من الشعر الزائد. املئي الفراغات عبر تمرير فرشاة ممرغة بالظلال البينة الداكنة.

لا تستخدمي الكونتور: للحفاظ على إطلالة ناعمة حتى مع وضع المكياج تجنبي تطبيق الكونتور الذي يصلح أكثر للسهرات أين تحتاجين لإظهار ملامح البشرة بشكل أكبر.

مكياج العيون: يمكنك اعتماد ظلال العيون بدرجات ترابية مثل تدرجات الزهري، البيج أو البني وهي ألوان كفيلة بإبراز جمال العيون دون تكلف أو تسليط الضوء على الشوائب. لا تنسي تطبيق الكونسيلر لتوحيد لون محيط العيون.

الكحل الأسود: يناسب الكحل الأسود عيون المرأة الشرقية التي تتميز باتساعها وشكلها اللوزي الجذاب، لذلك لا تترددي في تطبيقه داخل العين إذا أردت الحصول على عيون بارزة.

حمرة نيود: من الصيحات الرائجة خاصة بدرجات البني والوردي وهي ألوان تبرز جمال الشفاه بسهولة.

بلاشر ناعم: من الدرجات التي تضفي الحيوية على المكياج كما أنها تناسب ستايلات المكياج الناعمة والخفيفة.

الماسكارا السوداء: تجنبي تطبيق الرموش الصناعية التي تناسب المكياج القوي أو الخاص بالسهرات، واعتمدي على الماسكارا السوداء التي تعزز جمال رموشك وكثافتها.