تنظيم الأعراس

7 طرق مبتكرة لتزيين سيارة حفل الزفاف لعام 2019

تزيين سيارة حفل الزفافتزيين سيارة حفل الزفاف

تشارك سيارة الزفاف في أول مراحل الزفاف من خلال نقل العروس إلى قاعة الحفلة، كما تشارك في المرحلة النهائية من حفل الزفاف، فهي التي تنقل الزوجين إلى عش الزوجية بعيدا عن أعين الأهل والأقارب والمحبين. لذلك يتبارى الأزواج والعرائس في إيجاد أجمل التصاميم لتزيين السيارة، ولتكون مناسبة لحفل هو الأهم في حياة الزوجين. وفي ما يلي 7 طرق مبتكرة لتزيين سيارات الزفاف. تابعي معنا:

7. سيارة من عالم الأحلام

يمكنك أن تختاري عربة الأميرات القديمة لتشاركي بها في الحفل، ويوجد عدد من التصاميم لهذه العربات على غرار العربات المجرورة بالخيول، وأخرى مزودة بمحركات لتكوني أميرة الحفل والأكثر روعة وتأنقا بين جميع العرائس.

كل ما عليك هو البحث على الشبكة للتعرف على طريقة تسوغ مثل هذه العربات الرائعة وغير التقليدية.

6. السيارات الكلاسيكية

يمكنك اختيار سيارة قديمة من سنوات الزمن الجميل، لتنقلك إلى عش الزوجية. توجد العديد من الشركات المختصة في كراء مثل هذه السيارات للحفلات الفاخرة والمناسبات الأكثر أهمية. جربي السيارات العتيقة الفاخرة ليكون حفل زفافك أكثر روعة وترفا.

5. سيارة مزهرة

يمكنك تغطية السيارة بالورود والقطع الزهرية والأغصان الخضراء وأوراق الأشجار، حتى تبدو العروس داخلها، وكأنها حورية في إحدى الأجمات أو الغابات، رفقة أميرها. تغطية السيارة بالورود هي طريقة مبتكرة ورائعة، ولن تكلفك الكثير مقارنة بالأفكار السابقة.

4. البالونات ومساحة أكبر للخيال

توجد مئات الأنواع من البالونات بعشرات الألوان، واختيارها لن يكلفك الكثير، كما أن روعة البالونات عندما يتم تعبئتها بالهيليوم أو الهيدروجين، ستجعل من سيارتك تبدو أكثر روعة وجمالا. يكفي أن تختاري نوع البالونات وألوانها، ثم تستطيعين كتابة العديد من الرسائل الرائعة عليها.

3. باقات الورود

يمكنك تزيين السيارة بطريقة بسيطة وغير مكلفة، عبر اختيار باقة زهور كاملة توضع في مقدمة السيارة، لتكتبي عليها بعض العبارات التقليدية أو المبتكرة في إشارة إلى كون السيارة مُعدة لتنقل الأميرة إلى عش الزوجية.

2. أقمشة الدانتيل

يمكنك اختيار هذا النوع من الأقمشة خاصة، لأنه ناعم وفاخر، لكن هذا لا يمنع من اختيار أنواع أخرى حسب ذوقك، المهم أن يتم تزيين السيارة بطريقة مبتكرة ورائعة لتكون مناسبة لإطلالتك البهية.

1. الورود الصغيرة والشرائط

يمكنك اختيار نوع محبب من الورود لتزيني بها السيارة بطريقة منفصلة، ثم تثبتيها بالشرائط، لتكون السيارة رائعة ومميزة.

اترك تعليقاً