اكسسوارات العروس

7 ماركات عطور فاخرة ليوم الزفاف.. تعرفي إليها

7 ماركات عطور فاخرة ليوم الزفاف

تخططين لإقامة حفل زفافك وتبحثين عن ماركة عطر ليومك المميز؟ تابعي مقال اليوم وتعرفي على أجود أنواع العطور الفاخرة لهذه المناسبة.

عطر La Vie est Belle

عطر تقدمه علامة Lancôme لمحبات رائحة الأزهار الرقيقة حيث يأتي بتركيبة ساحرة من أزهار الباتشولي وأزهار السوسن.

عطر Chance 

عطر تقدمه علامة Chanel يتضمن توليفة فاخرة من نغمات الياسمين، الفانيليا، المسك الأبيض والفلفل الوردي لتحصلي على عبق يدوم ويدوم.

عطر Black Opium 

عطر تقدمه علامة Yves Saint Laurent لمحبات الروائح الدافئة والبارزة، يأتي بتوليفة متميزة تتضمن عبق القهوة السوداء، الأزهار البيضاء والفانيليا الرقيقة والناعمة.

عطر Daisy 

عطر تقدمه علامة  Marc Jacobs بلمسة أنثوية لا مثيل لها، يأتي العطر بمقدمة من العلق البري الأحمر أما القلب فبعبق الباتشولي والياسمين فيما تأتي القاعدة بخشب الصندل الذي يجعل العطر يدوم عليك طويلا.

عطر Flowerbomb 

عطر تقدمه علامة  Viktor & Rolf لنعمي بالدلال والجمال حيث يأتي بتوليفة متميزة من أزهار السانتيفوليا، الفريزيا، الأوركيد، الياسمين، الباتشولي والفانيليا.

عطر Miss Dior

عطر تقدمه علامة Dior لمحبات العطور الشرقية، يأتي بتوليفة من الأزهار الدمشقية الشهية، الفلفل الوردي وخشب الفلفل لتحصلي على جرعة مضاعفة من الأنثوية والجاذبية.

عطر Si

عطر تقدمه علامة Armani للمرأة المعزة بجمالها وأنوثتها، يأتي بتوليفة مبهرة تجمع بين عبق الياسمين، الفانيليا، الباتشولي، البرغموت مع حضور لافت للمسك والعنبر.