مكياج العروس

8 طرق ثورية لإظهار جمالك عليك تجربتها قبل الزفاف!

هل تعتنين ببشرتك حسب القواعد المتعارف عليها حتى تحصلي على نتائج مثالية؟ مقال اليوم سيجعلك تغيرين رأيك وتعتنين بجمالك بأساليب ثورية فتابعينا!

  • ضعي كريم كونتور العين بأسلوب أكثر فاعلية، فبدلا من توزيعه حول العيون وعلى الجفون وجعلك تحصلين على انتفاخ واضح قومي بوضعه بأسلوب التربيت على العظم المداري للعين وستحصلين على فرق واضح في النتيجة!
  • تشعرين بالتردد حيال استعمال الشامبو الجاف لأنه لا يمنحك نفس الانتعاش كالشامبو العادي؟ جربيه في الفترات الصباحية أين تستيقظين بشعر دهني دون سابق إنذار للحصول على دفعة من الانتعاش، سيجعلك أيضا تقليل من وضع الشامبو الذي يتميز بتركيبته الثقيلة على فروة الرأس.
  • الزيوت النباتية خيار طبيعي فعال للعناية ببشرتك وشعرك بشكل عميق أكثر بعيدا عن الدعايات الواهية. لا تترددي في استعمال زيت اللوز الحلو ، زيت جوز الهند ، الجوجوبا ، الأرجان للعناية بالشعر أو البشرة أو لتدليك الجسم. للترطيب الجسم ينصح بإضافة 3 قطرات للكريم المرطب وستلاحظين الفرق.
  • يزعجك تشابك الشعر أثناء غسله لذلك تقومين بتسريحه جيدا قبل البدء؟ ليس هذا فقط، فتمشيط الشعر وهو جاف سيجعلك تحتاجين لكمية صغيرة من مرطبات الشعر التي تتميز بسماكتها وتركيبتها الثقيلة التي تجعل فروة الرأس تعاني من القشرة أحيانا.
  • ترغبين في وضع حمرة الشفاه تدوم طويلا؟ بعد وضعها احرصي على وضع منديل ورقي بين شفتيك ثم اضغطي قليلا، بعد ذلك ضعي لمسة خفيفة من البودرة السائبة الشفافة ولن تحتاجي لتجديد حمرتك لفترة طويلة.
  • تفضلين تسريحة الشعر الويفي لأنها ناعمة أكثر لكنك تخشين من تأثير أدوات التصفيف الحرارية على الشعر؟ قومي بتقسيم الشعر لخصلات حسب الرغبة قبل أن يجف بالكامل، لفي كل واحدة منها على أصبعك بشكل منفرد وثبتيها بمشبك واتركيها حتى يصبح الشعر جافا. افردي خصلات الشعر وثبتيها بمثبت الشعر ستحصلني على تموجات ساحرة. دون تعريض الشعر للتقصف.
  • ترغبين في الحصول على إطلالة مكياج صباحية ناعمة ونضرة؟ استعيني بحمر الشفاه ثم ضعي القليل منه على الخدود بعد وضع البي بي كريم ثم دلكي بخفة وستعجبك النتيجة بالتأكيد.
  • التدليك بالزيوت لا يقل أهمية عن استعمال منتجات لتنشيط البشرة، حيث يساهم في تحفيز نشاط الدورة الدموية واللمفاوية، تعزيز قدرة الجلد على التخلص من السموم والشوائب، التخلص من الشد في عضلات الوجه وجعلها أكثر مرونة. احرصي على تدليك وجهك لمدة دقيقتين باستخدام أي زيت تفضلينه النباتي ضمن الروتين الليلي للعناية بالبشرة.