سافري في شهر العسل

8 وجهات سياحية لشهر عسل رومانسي شتاء 2021

تخططين للزفاف في فصل الشتاء وتبحثين عن وجهة شهر عسل تكون أول انطلاقة لك كثنائي؟ اكتشفي في مقال اليوم أجمل الوجهات السياحية التي تناسب موسم الخريف لشهر عسل لا ينسى.

باريس فرنسا

من منا لا يرغب في الذهاب لباريس التي أصبحت وجهة العشاق ومدينة الأحلام، نخبرك أن الأمور تصبح مثيرة أكثر في فصل الخريف أين تكتسي السهول باللون الأحمر وتتساقط أوراق الأشجار لتحصلي على وقت خاص مليء بالرومانسية. يمكنك الاستمتاع بالمباني الساحرة مثل برج إيفل، قوس النصر أو قصر فرساي، جولة سياحية في نهر السين، زيارة متحف اللوفر أو الحصول على نزهة في شارع الشانزيليزي.

برشلونة إسبانيا 

رغم أنها وجهة سياحية مزدحمة للغاية في فصل الصيف إلا أنها تكون مثالية في فصل الخريف حيث ستحصلين على وقت رائع من خلال التجول بهدوء في المدينة والاستمتاع بالهندسة المعمارية أو تذوق الأطباق الخاصة بسهولة.

قرطاجنة كولومبيا

وجهة ساحلية أنيقة تمنحك فرصة الاستمتاع بالمناظر الأثرية التاريخية التي لا تزال صامدة بشموخ بعيدا عن الازدحام وفي أجواء خريفية دافئة. يمكن أيضا الاستمتاع بالأنشطة البحرية لساحل الكراييب المميز.

بروج بلجيكا 

اجعلي شهر العسل الخاص بكما وكأنه فصل مثير في حكاية خيالية، حيث ستسحرك بروج بروعة مبانيها التي تقف بأناقة على أطراف القنوات المائية التي تشق هذه المدينة العريقة. تزداد المدينة جمالا بشكل خاص في فصل الخريف المعروف بأجوائه الدافئة، يمكنك أيضا الحصول على فرصة ذهبية لتذوق الشوكولا حيث تشتهر بروج بصناعتها.

كمبريا المملكة المتحدة

ترغبين في التخلص من التوتر والإرهاق بعد الزفاف؟ إذا فالذهاب لكمبريا أين تستمعين بالمناظر الطبيعي الخلابة التي تميز إنجلترا في فصل الخريف مثل البحيرات، المروج الساحرة والوديان. يمكنك أيضا التسوق والاستمتاع بالطعام دون أي صعوبات.

براغ التشيك

من المدن الأروبية التي تحلو زيارتها في فصل الخريف للاستمتاع برونقها الخاص الذي يتجلى بشكل واضح في هندستها المعمارية. احصلي على فرصة اكتشاف الشوارع القديمة، قلعة كاستل هيل، المقاهي الغريبة والمعارض الفنية وكل ما تقدمه هذه المدينة من جمال ساحر.

بوردو فرنسا

احصلي على فرصة لاكتشاف الشريك أكثر من خلال الاستجمام وسط أجواء خريفية بامتياز في برودو التي تعد ثاني أشهر مدينة بعد العاصمة باريس. ت

جولي وسط كروم العنب أو استمتعي بالمشي على شاطئ الحجارة البيضاء أو زيارة قصور النبلاء التي ستسحرك بفنها المعماري القديم.

بافاريا ألمانيا

وجهة مثالية للاستمتاع بالمناظر الريفية الساحرة، جولة عبر التلفريك تجعلك تغرقين في سحر المزيج الطبيعي للأحمر والأصفر الذي يسود تلال بافاريا في فصل الخريف.

تجربة الطعام وخاصة السجق والاستمتاع بالمهرجانات التي تقام في شهر أكتوبر.