مجوهرات العروس

Eiza GONZALEZ الوجه الإعلاني الجديد لمجوهرات BVLGARI

مجوهرات BVLGARI

الممثلة Eiza Gonzalez ذات 7.1  مليون متابع على صفحة الإنستقرام ([email protected]) الوجه الإعلاني الجديد لمجوهرات BVLGARI.

الممثلة الجذابة والمبدعة المندرجة من أمريكا الشمالية وذات الأصول اللاتينية تعتبر إحدى أهم النجمات الصاعدة في هوليود. عرفت بأدوارها في أفلام Baby Driver ,Godzilla vs. Kong وأيضا Care  A Lot الصادر عن نتفليكس.

ماذا قالت Eiza Gonzalez  عن Bvlgari

صرحت Eiza Gonzalez  بعد اختيارها من قبل مجوهرات  Bvlgari كوجه إعلامي ساطع لعلامتها التجارية قائلة :

“بالنسبة لي المجوهرات قبل كل شيء اهتمام شخصي واختيار القطع بعناية فائقة لأنها سترافقك مدى الحياة لهذا السبب أنا سعيدة جدا بأن أكون واحدة من أفراد عائلة Bvlgari الغنية عن التعريف. ”

وأضافت قائلة:” أنا جدا متحمسة للحظات المفعمة بالجمال التي سأتشاركها مع Bvlgari.”

لما تم اختيار Eiza Gonzalez؟

جمالها المشرق وملامحها الناعمة دفع العلامة التجارية العالمية الأكثر فخامة على الإطلاق أن تختارها لتكون الوجه الإعلاني الجديد لإصداراتهم الجديدة .

التصاميم الحديثة لمجوهرات BVLGARI المبتكرة في لوس انجلوس بستايل روماني خالد تتناسب مع جميع المناسبات والشخصيات على مر العصور وقد ظهرت النجمة Eiza Gonzalez مبدئيا بمجوهرات فاخرة من مجموعتي Serpenti وDiva’s Dream.

ماذا قالت Bvlgari  عن Eiza Gonzalez

صرح Daniel Paltridge الرئيس التنفيذي لعلامة Bvlgari في أمريكا :” تشرفنا بانضمام الممثلة Eiza Gonzalez لأسرة Bvlgari كوجه إعلاني متألق للولايات المتحدة الأمريكية.”

كما أضاف أن متحمس جدا لهذه الشراكة التي جمعتهما حيث أنهم على يقين أن جمال وجاذبية النجمة ستزيد من بريق وجمال مجموعة المجوهرات الصادرة عن دار  Bvlgari  العالمية.

المصدر