مكياج العروس

تعرفي إلى مجموعة Happy Holidays الجديدة من dolce & gabbana لموسم أعياد نهاية السنة

تعرفي إلى مجموعة Happy Holidays الجديدة من dolce & gabbana لموسم أعياد نهاية السنة

قدمت ماركة dolce & gabbana دولتشي اند غابانا بيوتي مجموعة مايك اب جديدة تتوفر بإصدار محدود تم استلهامها من الموسم الخاص بمناسبات واحتفالات نهاية العام.

وتتميز مستحضرات هذه المجموعة بكونها تتزين بتاج ذهبي وهو واحد رموز العلامة، وهي منتجات خاصة بالوجه، الشفتين، والعينين، لتمنحك لوك ملوكي يعزز ثقتك.

 

ROYAL LIGHT رويال لايت، مستحضر هايلايتر سائل معزز للإشراق

يمكنك إضافة إضاءة مشعة ومتألقة لبشرتك بأسلوب طبيعي باعتماد هذا المستحضر، حيث تذوب تركيبة هذا الهايلايتر المرطبة بطريقة رائعة في أعماق بشرتك.

ويمكنك تطبيقه بشكل شفاف ومشع أو بشكل جريء على الخدين بفضل تركيبته سهلة البناء، العينين أو كذلك أعلى الصدر، ويمكن مزجه مع الفاونديشن لإضاءة معززة.

ROYAL KAJAL  كحل بتركيبة بودرة لتحديد العيون

كون الكحل الأسود من أبرز أسس المايك اب من تاريخ داية عالم التجميل والى الآن، فإن دار دولتشي اند غابانا قد استعادت هذه الخطوة القديمة بتقديم هذا المستحضر ذو تركيبة بودرة دقيقة وناعمة يمكن تطبيقها بشكل سهل.

اعتمدي هذا المنتج لتحديد اللون الغني لعينيك بلمسة واحدة بسيطة وبأساليب عدة ومختلفة للحصول على إطلالات متنوعة من مايك اب العيون.

فقط قومي بتمرير الكحل على طول خط الدمع وستحصلين على ندرة محددة وعميقة، وأضيفي اللون عند خط رموشك لمظهر كثيف وامزجي بلطف فوق الجفن لمنح نفسك نظرة ناعمة دخانية.

ROYAL GLOSS رويال غلوس  مستحضر تلميع شفاه معزز

وبالنسبة إلى الشفتين فإن أفضل مستحضر ملمع لها هو هذا المنتج الملكي الذي يمنح تأثير فوري ومعزز يدوم لوقت طويل، فبلون خفيف يمكنك اعتماد هذا المستحضر بمفرده أو بطبقات عديدة.

وتوحد ألوان ثلاث احتفاليه رائعة وهي اللون البرغندي الملتهب والعميق “بروشس داليا” Precious Dahlia، واللون الذهبي الآسر والبراق “سيكرت غولد” Secret Gold، ولا ننسى اللون الأحمر المبهج والحيوي “جويل رد” Jewel Red.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 4 نصائح لتنظيف العيون من المكياج بشكل فعال