اكسسوارات العروس

My Way Intense العطر الجديد من Giorgio Armani

My Way Intense العطر الجديد من Giorgio Armani

بين عام أوشك أن ينقضي وآخر نستعد لاستقباله ولدت حكاية جديدة.

My Way Intense هكذا أطلقت ماركة  GIORGIO ARMANI على عطرها الجديد النابض بالأنوثة والرقة والأحاسيس المرهفة .

ماء العطر الجديد من Giorgio Armani

مزيج فريد من مستخلصات الزهور والزيوت الطبيعية الفاتنة جمعت في قارورة عطر واحدة مليئة بالحكايات الشاعرية والأحاسيس الرومنسية الدافئة كما عودتنا عطور Giorgio Armani بأن تكون غنية بحلو الروائح الفاتنة التي تسمو بأروحنا إلى الأفق البعيد.

مستخلص الياسمين وزهر البرغموت الإيطالي إتحدوا مع عبق زهر البرتقال الشذي النابع من الحقول المصرية الغناءة ليخلقوا عطرا آسرا يحبس الأنفاس ويخطف القلوب.

وإذا تمعنا أكثر في شذى العطر سنستنشق أيضا رائحة مستخلص خشب الصندل المترعرع في سواحل جزر كالدونيا الجديدة وفانيليا مدغشقر الفاتنة. لنجد أنفسنا في رحلة ممتعة بين أركان الكرة الأرضية الساحرة.

مستخلصات طبيعية من قلب الطبيعة المعطاءة تم استخراجها بتقنيات تحترم الطبيعة وبمقاييس تحافظ على البيئة والفصائل النباتية في كل بقاع العالم.

وحرصا على الإستهلاك الرشيد والحفاظ على سلامة المحيط ابتكر المبدعون في دار  Giorgio Armani للعطور طريقة استهلاك مميزة، حيث أن قارورة العطر ذات 50 مل قابلة لإعادة التعبئة ومع كل عبوة ستقومين بشرائها سيكون هناك عبوة احتياطية بسعة تقدر ب 150 مل حتى تسهل عليك إعادة تعبئة القارورة الأصلية وتتجنبين سرعة نفاذ عطرك الساحر.

المصدر