نصائح للعروس

أفضل 4 سيرومات تساعد على ترطيب البشرة قبل وضع المكياج في حفل الزفاف

أفضل 4 سيرومات تساعد على ترطيب البشرة قبل وضع المكياج في حفل الزفاف

نعلم جميعًا أن الروتين الجيد للعناية بالبشرة، سيمنحك مكياج مثالي في حفل زفافك. والسيروم يعتبر من أهم الخطوات في أي نظام علاجي تجميلي، لأنه يحتوي على تركيبات مركزة تعالج مشاكل البشرة مثل البهتان والخطوط الدقيقة وغيرها من العيوب.

إليك أفضل 4 سيرومات يمكنك استخدامها قبل وضع الماكياج.

Green Labs Pinea-C Brightening Serum Cream with SPF 30

من فوائد هذا السيروم أنه 3 منتجات في زجاجة واحدة، مرطب ، وسيروم ، وواقي من الشمس، غني بالفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة، ويتميز برائحة الأناناس الرائعة.

ناهيك عن أنه خالي من الزيوت المعدنية والبارابين والأصباغ، وينصح به للبشرة الحساسة، ويتميز بتركيبة كريمية خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص.

Bye Bye Pores Glycolic Acid Serum

يساعد سيروم Bye Bye Pores المركز على تقشير البشرة للحصول على نتائج مذهلة، وبشرة ناعمة، كما يحتوي على 10٪ من حمض الجليكوليك.

هذا السيروم يحتوي على تركيبات نباتية فقط، وخالي من أي مكونات حيوانية، يساعد على تقليل المسام بشكل واضح خلال أسبوع واحد فقط، بالإضافة إلى أنه مصنوع من حمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب البشرة.

مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى الحساسة.

ADVANCED GÉNIFIQUE FACE SERUM

يتكون من 10٪ من البيفيدوس بريبيوتيك الذي يساعد على توفير بيئة مواتية للبكتيريا الجيدة الموجودة على سطح الجلد و Ceramides الذي يعتبر أحد المكونات الدهنية البارزة للحفاظ على رطوبتها، بالإضافة إلى فيتامين ج، وهو أحد مضادات الأكسدة، وحمض الهيالورونيك لتنعيم البشرة وترطيبها وتوحيد لونها.

Vital Skin-Strengthening Hyaluronic Acid Super Serum

يعمل مصل حمض الهيالورونيك على تقوية البشرة للمساعدة في مقاومة علامات الشيخوخة، للتمتع بوجه مشرق ولتنعيم الخطوط الدقيقة.

كما يتكون من حمض الهيالورونيك 11 كيلو دالتون 11kDa، الذي يخترق 8 طبقات من سطح الجلد ، بالإضافة إلى مركب Adaptogenic العشبي، الذي يحارب شيخوخة الجلد الخارجية للحصول على بشرة شابة ومشرقة.

المصدر