بشرة متوهجة ونضرة في 3 خطوات أساسية

  • نشر في: 14 نوفمبر، 2022
  • بواسطة:
مجلة عروس
بشرة متوهجة ونضرة في 3 خطوات أساسية

بشرة متوهجة ونضرة  – لعشاق العناية بالبشرة، سنكشف لك اليوم عن أفضل نصائح خبراء التجميل حتى تتمكني من العناية بنفسك ذون اللجوء إلى الذهاب إلى صالونات التجميل، للحصول على بشرة متوهجة ومشرقة.

بشرة متوهجة ونضرة في 3 خطوات

النصيحة الأولى: حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية

يمكن أن تتسبب الأشعة الفوق البنفسجية وحروق الشمس في ظهور الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، لذلك أنت بحاجة إلى تطبيق كريم واقي من الشمس كل يوم وعلى مدار السنة.

ننصحك بتطبيق كريم واقي شمس يحتوي على عامل حماية لايقل عن SPF 30، ننصحك بتجربة الكريم المرطب والواقي CeraVe Facial Moisturizing Lotion.

بشرة متوهجة ونضرة

النصيحة الثانية: تنظيف بشرتك بشكل صحيح
يعتبر التطهير والتنظيف المزدوج، خطوة أساسية للحفاظ على بشرتك متألقة ونضرة، فذلك يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت المتراكمة التي تتسبب في بهتان البشرة.

ناهيك، أن الدكتورة راميا غارلاباتي، طبيبة الأمراض الجلدية المعتمدة في كاليفورنيا وفلوريدا، توصي بعدم الإفراط في التطهير، حتى لاتتعرض البشرة إلى الجفاف.

كما تحتاج البشرة الجافة إلى استخدام المنظف في الليل فقط مع رش الوجه بالماء أو التونر أو الرذاذ في الصباح، بينما يجب تنظيف البشرة الدهنية مرتين في اليوم.

النصيحة الثالثة: ترطيب البشرة للحصول على بشرة متوهجة ونضرة

صرح الدكتور سبيرلينج بأن الترطيب هو مفتاح البشرة المتوهجة مهما كان نوع بشرتك، ويوصي صاحبات البشرة الجافة بترطيبها مرتين يومين في الصباح والمساء.

في الليل، ننصحك باستخدام Kiehl’s Midnight Recovery Omega Rich Botanical ، وهو مرطب مغذي غني بالأوميغا والأحماض الدهنية للمساعدة على تنشيط واستعادة الرطوبة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

بشرة متوهجة ونضرة

المصدر