نصائح للعروس

خمس قواعد اتبعيها عند ارتداء الحجاب لتكون إطلالتك مميزة

خمس قواعد اتبعيها عند ارتداء الحجاب لتكون إطلالتك مميزة

غالبا ما تفكر الفتيات المحجبات في كيفية اختيار اللباس المناسب لشخصياتهن و كيف يكون لهن طابعهن المميز لذا سنقدم لك خمسة نصائح لاختيار الطرحة التي تتماشى مع الموضة و تظهرك في أبهى حلة.

اختاري ألوان جريئة

كونك فتاة محجبة هذا لا يعني أنه عليك الاقتصار على ارتداء الملابس الداكنة و وضع طرحة ذات لون غامق، بالعكس تماما يمكنك اختيار ألوان جريئة تعكس شخصيتك و تعطي مظهرك رونقا يميزك على بقية قريناتك.

اللمسة الشبابية

ابتعدي عن الأزياء التي تظهرك أكبر سنا و انتبهي إلى اختيار الأنسب لقوامك و جسمك.

النقوش المرحة ستعطيك مظهرا شبابيا جنبا إلى جنب مع الألوان الزاهية و الرسوم الكرتونية المطبوعة على الملابس والتيشيرتات خاصة.

الأكسسوارات اللافتة للانتباه

حقيبة كبيرة الحجم أو بلون لافت، سكارف كبير حول رقبتك، حذاء ذو تصميم مميز أو عقد من الأحجار الكريمة كلها قطع بإمكانها إضفاء لمسة لافتة للانتباه على إطلالتك فلا تترددي أبدا في إضافة هذا الأكسسوار.

الأزياء الفضفاضة

تنسيق قطع من الملابس الفضفاضة مع بعضها البعض ليس بالأمر الصعب أبدا فهناك بعض اللمسات التي من الممكن إضافتها ستجعل من مظهرك فريدا من نوعه كتحديد الخصر بارتداء حزام جلدي.

اختيار الطرحة ليس بالأمر المحير بعد الآن

ألوان الطرح المحايدة هي أنسب اختيار إن كنت محجبة مبتدئة حيث بإمكانك ارتداؤها مع جميع الألوان دون استثناء، فاجعلي من الأسود و الأبيض و الرمادي ألوان أساسية في دولاب الطرح لديك.