فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي في روتينك للعناية ببشرتك

  • نشر في: 18 أكتوبر، 2022
  • بواسطة:
مجلة عروس
فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي في روتينك للعناية ببشرتك

فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي – لا شك أنك سمعت حول أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs)، التي أصبحت تستخدم في العناية بالبشرة في صالونات التجميل، نظرًا لفوائدها التي سنكشفها لك اليوم، حتى تسارعي على إدخالها ضمن روتينك اليومي.

فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي للبشرة

تعالج جفاف البشرة

توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) باستخدام المراهم والكريمات المرطبة التي تحتوي على حمض اللاكتيك لتهدئة البشرة الجافة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت Mayo Clinics أن كريمات التقشير المصممة من حمض اللاكتيك يمكن أن تساعد في التحكم في التقشر وزيادة رطوبة الجلد.

لذلك ، إذا كنت تعانين من جفاف البشرة في الشتاء، ففكري في استبدال اللوشن الخاص بك بمرطب مصنوع من حمض اللاكتيك. للتخلص من هذه المشكلة.

فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي

يزيد من لمعان البشرة

لا تترددي في استخدام الكريمات والمنظفات التي تحتوي على هذا الحمض السحري، ويمكنك تجربة التقشير الكيميائي للوجه، باستخدام قشور حمض اللاكتيك.

وسوف تلاحظين النتائج الفورية بنفسك.

يقلل من مظهر التجاعيد

نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة للتقليل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك ننصحك بإضافة حمض اللاكتيك إلى روتينك اليومي للحصول على بشرة نضرة وشابة ومشرقة وصحية.

فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي

 

يعالج البقع الداكنة والتصبغات المزعجة أهم فوائد استخدام أحماض ألفا هيدروكسي

تعاني أغلب الفتيات من ظهور بقع داكنة على بشرتها أو كلف أو تصبغ، سواء كانت ناتجة عن التعرض لأشعة الشمس أو حب الشباب أو الحمل أي شيء آخر…

لذلك سوف تحتاجين إلى حمض اللاكتيك، هذا العنصر النشط الذي يستخدم لمعالجة هذه المشكلة

حيث يمكنك إضافته إلى كريماتك الخاصة للعناية ببشرتك.

المصدر