نصائح للعروس

نصائح اتبعيها عند اختيار حذاء الزفاف

يعد حذاء الزفاف أكسسوارا هاما لاكتمال إطلالة العروس رغم عدم ظهوره واختفاءه تحت فستان الزفاف.

تستهلك العروس وقتا وجهدا كبيرين للبحث عن حذاء مناسب ومريح لليلة الزفاف لذلك سنقدم لك بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك وتسهل عليك رحلة البحث عن الحذاء المناسب.

الوقت الأنسب لاقتناء حذاء الزفاف

قبل البدء في رحلة البحث عن الفستان عليك أن تختاري الحذاء المناسب لمقاس قدميك والذي يشعرك بالراحة ولا تشعرين بالإضطراب وأنت تمشين به، كما عليه اصطحاب الحذاء معك في اليوم الذي ستقومين فيه بتجربة الفستان.

المقاس المثالي للحذاء

لا ننصحك باقتناء حذاء الزفاف في حال كانت قدميك منتفختين بسبب كثرة المشي في فترة التجهيز للعرس حيث يجب أن يكون مقاس الحذاء مظبوطا لا ضيق جدا ولا واسع ولو قليلا.

كذلك هناك نقطة عليك الانتباه لها جيدا وهي اختيار كعب مشابه للكعب الذي تريدينه عادة وكذلك طول كعب إياك أن تتهوري باختيار طول أكثر مما تستطيعين المشي به.

طول العريس

من النقاط التي عليك الانتباه لها أثناء اختيار حذاء الزفاف هو طولك بعد ارتداء الحذاء هل سيفوق طول العريس أم لا لذلك احرصي على اختيار طول كعب معقول.

لون الحذاء

لا تتقيدي بالألوان التقليدية لحذاء الزفاف كالأبيض والعامي إذ يمكنك اختيار أي لون آخر تريدين فقد ظهرت مؤخرا خيارات عديدة كالفضي والذهبي أو حتى الألوان الجريئة كالأزرق والأصفر الفوسفوري والوردي.