إطلالات مكياج للعروس الجذابة والجريئة

  • نشر في: 6 سبتمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
إطلالات مكياج للعروس الجذابة والجريئة

إطلالات مكياج للعروس الجذابة  – تفضل الكثير من الفتيات المكياج اللامع في حفل زفافها، للتمتع بإطلالة جميلة وأنيقة وإضافة لمسة من السحر والتألق في هذه المناسبة الخاصة.

للحصول على مكياج لامع، تحتاجين إلى استخدام ايشادو لامع، وبرونزر براق، أو غليتر مع إضافة حبات الستراس سواء على الجفون أو مناطق مختلفة من الوجه، لتعزيز جمال ملامح الوجه ولجعل العروس تشع بالأنوثة والجاذبية.

عادةً ما يتم تطبيق مكياج العروس اللامع بعناية فائقة من قبل محترفي المكياج وليس في المنزل، لأنهم يعرفون كيفية تحقيق التوازن المثالي بين الألوان والتألق والثبات.

يتم اختيار ألوان المكياج بناءً على لون بشرة العروس وألوان فستان الزفاف. كما يتم التركيز على إبراز ملامح الوجه مثل العيون والشفاه وتصحيح عيوب البشرة بشكل طبيعي.

مكياج العروس اللامع يساعد العروس على الشعور بالثقة والجمال في يومها المنشود، ويسهم في منحها مظهر مشرق وجذاب ولافت للأنظار.

إطلالات مكياج للعروس الجذابة

جفون ذهبية

يعتمد مكياج “Gilded Glamour” على استخدام مستحضرات تجميل وألوان بطريقة تجعل الوجه يبدو كأنه مطلي بالذهب.

وهو خيار مثالي للمناسبات الكبيرة خاصة حفلات الزفاف.

لذلك سيمنحك بشرة مشرقة ومضيئة ومتوهجة، كما يمكنك استخدام مستحضرات تجميل مثل الهايلايتر والبرونزر بشكل متقن لتحديد ملامح الوجه وإبرازها.

يعتمد هذا الستيل من المكياج على الألوان الذهبية والبرونزية والبنية، على الجفون مع إمكانية إضافة بعض المجوهرات اللاصقة على العيون ولتحقيق توازن جميل بينها وبين باقي المكياج بيفضل اختيار مكياج شفاه نيود.

جفون لؤلؤية

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Merry (@merry.laney)

لإطلالة رومنسية في حفل زفافك، لاتترددي في تطبيق ظل وردي على الجفون، مع إضافة بعض اللؤلؤ الأبيض، ننصحك بتجربة قلم تحديد العيون Jumbo Eye Pencil من NYX Professional Makeup.

إطلالات مكياج للعروس الجذابة

المصدر