نصائح للعروس

4 أشياء تضفي الرومانسية على حياتك اليومية

الرومانسية

تنسى حواء نفسها في خضم الحياة اليومية المليئة بالأعباء مما يجعل الحياة الزوجية اليومية جافة وتفتقر إلى لمسة من الحب والرومانسية.

لذلك نقدم لك في مقال اليوم بعض الحيل التي تساعدك في تغيير الروتين والملل.

المحادثات القصيرة: عند خروج الزوج للعمل ستنشغلين سيدتي بالأعباء المنزلية طيلة اليوم من تنظيف وترتيب وطبخ، يمكنك استراق بعض اللحظات للاطمئنان على الشريك من خلال الاستعانة بالرسائل النصية أو المحادثات القصيرة.

يمكنك أيضا تقديم بعض الدعم المعنوي للطرف المقابل الذي سيشعر حتما بالراحة خلال أوقات العمل وتقديرك للجهد والتعب.

الرومانسية

المفاجآت البسيطة: ليس عليك بالضرورة اقتناء أشياء باهظة أو مكلفة بل المقصود هو عنصر المفاجأة  الذي يعكس اهتمامك بالطرف المقابل والسعي لإدخال السرور والبهجة على حياته.

يمكنك تقديم هدايا عملية تناسب متطلبات الحياة اليومية، مثل مستحضرات العناية الشخصية، بطاقات لمباريات فريقه المفضل، حذاء رياضي مريح وغيرها من الأشياء التي يفضلها زوجك.

تقديم الطعام المفضل: لكل ذوقه لكن هل تعرفين أن بعض الأزواج يفضلون تناول طعام لذيذ وذو مذاق رائع بعد يوم طويل ومضنٍ؟ جربي تحضير أكلات متنوعة لزوجك طيلة أسبوع، يمكنك أيضا تحضير وجبات خفيفة وصحية يمكن أن يأخذها معه للعمل حتى يحافظ على نشاطه وصحته.

اهتمي بشكلك: احرصي على الاهتمام بشكلك الخارجي فبعد يوم طويل من أشغال البيت ستحصلين على بشرة متعبة وهندام غير مرتب، لذلك يمكنك القيام ببعض اللمسات التجميلية مع ارتداء ملابس منزل أنيقة وملونة لاستقبال زوجك عند عودته.