نصائح للعروس

4 أمور عليك تجنبها خلال فترة الخطوبة!

فترة الخطوبة

تعتبر فترة الخطوبة من الفترات الرائعة للسيدات ومع ذلك يجب الانتباه لبعض الأخطاء التي قد تفسد هذه الفرحة، تابعي بقية المقال وتعرفي إليها!

كثرة الاهتمام: من الضروري التواصل مع الطرف المقابل بشكل جيد حتى تتمكني من فهم طريقة تفكيره، طباعه وشخصيته لكن ذلك لا يعني أن تبالغي في ذلك، لأن الطرف المقابل قد يشعر بالملل والانزعاج.

البحث في الماضي: ترغب الكثير من السيدات في معرفة بعض الأمور التي تتعلق بماضي الطرف المقابل، ويزداد هذا الفضول في حال كانت هناك علاقة سابقة لكنها لم تكلل بالنجاح. احرصي على تجنب مثل هذه المتاهات التي تشدك للخلف وتجعلك في تركزين على علاقت الماضية عوضا عن علاقتك الحاضرة.

استعجال الزفاف: تحاول بعض السيدات دفع العلاقة للأمام والبدء في التخطيط للزفاف، لكن هذا قد يجعلك لا تحصلين على فرصة كافية لأخذ قرار الزواج، هل تستطيعين الاعتماد على هذا الشخص؟ هل هو مناسب فعلا لتأسيس عائلة مستقبلية؟ احرصي على أخذ الوقت الكافي للتعرف على الطرف المقابل لكن ليس عليك بالضرورة اطالة فترة الخطوبة أكثر من اللازم تفاديا للشعور بالملل.

التفاصيل العائلية: من الجيد مشاركة بعض الأحداث اليومية أو التفاصيل مع الطرف المقابل للتقرب أو حتى من باب التودد لكن لا يجب عليك سيدتي التحدث عن ما يحدث داخل بيتك صواء كان كبير أو صغير حتى لا يقوم الخطيب بتكوين فكرة مسبقة خاطئة عن عائلتك.